منتديـــــــــــــات سارة للبنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اجمعي الذكريات

احلى سارونه
قمر الليالي
اسيرة القمر منذ الصغر
*SaRoNaA*
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
*SaRoNaA*
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
*SaRoNaA*

•°||مساهماتے« : 930

اجمعي الذكريات Empty
مُساهمةموضوع: اجمعي الذكريات   اجمعي الذكريات Emptyالأحد يناير 31, 2010 11:27 am

انا اسفة لاني تغيبت عن المنتدى كتير
بس جبتلكم موضوع حلو بس منقول يعني اعذروني
رح ابدا
بسم الله الرحمن الرحيم

كم عمرك عشرين ؟ ثلاثين ؟ 8 طعش ؟ 25 وعشرين ... الخ ، بلا خنبقة واجد وباختصار موضوعنا يحتاج تفاعلكم ، الموضوع معكم 100 % بدونكم مايسوا قرش ?
هنا نحاول نحصل بقعه لجمع المتبقي من الذكريات ، الي عليكم تصورون ذكرياتكم القديمة مثل ( فستان - ثوب - اول دفتر كتبت فيه - كتاب - مذكرات - قلم - ... الخ ) وتحكون عنها وش كان تاثيرها
عليكم ، وايش المواقف الحلوة الي مريت فيها معها والسيئة وكل شخص بـ أسلوبه ، والي مو في بيته ويقول انه مـايقدر يصور لان مو متوفر عنده شي نقول اكثر ماكثر الله الجوالات دق / ي على اخوك اختك وقولهم صوره لي وارسلووه على الايميل وانتهى الموضوع لا تتحججون

الشروط :

- عرفونا على ماضيكم السحيق وهل هذي الذكرى سيئة وإلا ذكرى حلوه ؟ ذكرى تدمع لها العين ؟ ذكرى ما ودكم تتذكرونها ؟ ذكرى ودك ترجع لها ؟

2- كم لها هذي الذكرى ؟ وكم عمرها ؟ يعني كم لكم تملكونها سبع سنوات عشر سنوات سنه عشرين سنه ... الخ

3- ياليت تحفظون حقوقكم وكل واحد بطريقته

4- لحد يجي مطفي النور ويخلي الصوره اكبر من الصفحة ! ولا صغيره ماتنشاف لو سمحتوا نبغى الحجم يكون مضبوط عشان نميز وشو الي في الصورة !

ان شاء الله اشوووف تفاعل :ذ=:
اسيرة القمر منذ الصغر

اسيرة القمر منذ الصغر

•°||مساهماتے« : 45

اجمعي الذكريات Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمعي الذكريات   اجمعي الذكريات Emptyالأحد أغسطس 15, 2010 4:34 am

انا صررراحه عندي ذكريات كثيرة بس مررررررررة حزينه وماحب اقوله لاني احاول انسى الماضي باي طرريقه مشكوووووووووره

الله يعطيك العافيه
قمر الليالي

قمر الليالي

•°||مساهماتے« : 238

اجمعي الذكريات Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمعي الذكريات   اجمعي الذكريات Emptyالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 2:06 pm

شكرا
احلى سارونه

احلى سارونه

•°||مساهماتے« : 188

اجمعي الذكريات Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمعي الذكريات   اجمعي الذكريات Emptyالسبت مارس 05, 2011 3:53 am

مشكوره عندي ذكرايات حلوه ومرررررررررررره حزينه بس ناسيتهن هههههههههههههه

يسلمووووو
الفراشة سوسو

الفراشة سوسو

•°||مساهماتے« : 407

اجمعي الذكريات Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمعي الذكريات   اجمعي الذكريات Emptyالسبت مارس 05, 2011 6:03 am

merci bcp
اميرة الورد

•°||مساهماتے« : 139

اجمعي الذكريات Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمعي الذكريات   اجمعي الذكريات Emptyالسبت مارس 12, 2011 8:08 am

امممم انا عندي ذكريات حلوه اني صديقة احبها حيللل وبعدين تزاعلنا وتركنا بعض واللحين هي قدامي

بالفصل ولااقدر اكلمها ولاحتى اناظرهاا اتمنى نرجع مثل اول واحسن بس مشكله صارت وتركنا بعض

تكفوووووون ادعو نرجع لبعض
ويستمر التالق..*)
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
ويستمر التالق..*)

•°||مساهماتے« : 510

اجمعي الذكريات Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمعي الذكريات   اجمعي الذكريات Emptyالأحد مارس 13, 2011 11:41 am

شكرآ
سـارة

•°||مساهماتے« : 76

اجمعي الذكريات Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمعي الذكريات   اجمعي الذكريات Emptyالسبت مايو 26, 2012 7:05 am

مشكوووورة عندي ذكريااااااات كتيييييييييير مشكورة حياتي

اجمعي الذكريات
صفحة 1 من اصل 1